ْْ

أنظمة التغطية والتظليل - مظلات اشرعة شوادر خيم هندية

 
 

 

اختصاصنا قواطع الجبس وديكورات الجبص والقواطع الخشبية

وكافة اعمال القرميد  -   عمان

   

  

كافة اعمال الكرميد والجبسمبورد في عمان باعلى المواصفات

 

الصفحة الرئيسيةسيارات للبيع في الاردناراضي شقق فلل محلات في الاردناعلانات متفرقةوظائف في الاردن

 

 

 

 

 

 


 

 

 

 

انتاج جميع انواع الاشرعة - مظلات الحدائق – مظلات النوافذ
مظلات مواقف السيارات – مظلات المداخل – الخيام – المراجيح – مظلات

تصميم و تفصيل جميع الانواع المختلفة من انظمة التظليل والمظلات القماشية الاشرعة المعلقة و الخيم المميزة والشماسي

خدمات:
- انتاج جميع انظمة التظليل - المظلات - الاشرعة المعلقة – الخيم – شماسي
مظلات مواقف سيارات - مظلات حدائق - مظلات منازل - مظلات مداخل - مظلات قماشية
عمان البيادر

الشراع للتظليل
الاشرعة الواقية من الشمس لمنازلكم و حدائقكم و سياراتكم
الحماية الكاملة من الاشعة فوق البنفسجية الضارة مراكز التسوق، ساحات السيارات، المراكز الاجتماعية
مراكز رعاية الاطفال، المدارس، الملاعب
استخدام الستانلس ستيل المقاوم للصدأ لعمليات تثبيت الاشرعة والمظلات.


انتاج جميع انواع الاشرعة - مظلات الحدائق – مظلات النوافذ – مظلات مواقف السيارات
مظلات المداخل – الخيام – المراجيح – مظلات
 

 

 

     

 

                 تركيب أنظمة المداخل الايطلية الاتوماتيكية والبوابات بأنواعها وأنظمة التغطية والتظليل الحديثة باختلاف أشكالها

الأبواب الأتوماتيكية
نقوم بتركيب الأبواب الأتوماتيكية حسب الأنواع التالية : الأبواب الأتوماتيكية الانزلاقية – الأبواب السحابة – الأبواب ذات الذراع الرافع – الأبواب الالتفافية  الأبواب المقطعية – وغير ذلك من منتجات الأبواب الاتوماتيكية علما أنه يتم تصنيع هذه الأبواب بأحدث التقنيات والمعدات.
اضافة إلى ذلك ، فإن عملية توصيل وتركيب الأبواب قد تم وضعها في الحسبان جنباً إلى جنب مع تقديم أفضل الخدمات لما بعد البيع وخدماتنا بكل أوقات العمل .

مظلات مواقف السيارات

إن مظلات السيارات من أهم منتجاتنا الرئيسية نظرا لأهمية هذا المنتج لدى المستهلك خاصة وأن مناخ الأردن أصبح معروف بصيفه الحار وبرده الشديد وهطول الثلوج وطول فترته فقد حرصـنا على تلبية طلب المستهلك بأفضل وأرقى أنواع المظلات لحماية السيارة من حرارة الشمس الشديدة وكثافة الثلج وقت الشتاء، لذلك حرصنا أيضا على توفير أجود أنواع الأقمشة والحديد بأنواعه وحسب الرغبة والحاجة مما يؤدي الى تشكيل غطاء لهذه المظلات وبأفضل وأحدث الموديلات المتطورة.

مظلات الغشاء الإنشائي المشدودة

إن المظلات والخيام المصنوعة من الغشاء الإنشائي هي أحد أهم المنتجات العالمية والعصرية فهذا المنتج الهام تراه عندما تسافر إلى أي بلد متحضر ومتقدم في الحدائـق ومراكـز التسـوق والمرافق السياحية وتشـاهد هذا الـنوع من المظلات والخيام .يزين أسواقها وحدائقها وقصورها

المظلات الشراعية

إن للشراع شكلا مميزا وجميلا ويعتبر من التراث لدى كثيرا من الناس, لذلك نرى الشراع يدخل في كثير من التصاميم والديكورات الخارجية والداخلية , لـذلك حرصنا أن تكـون منتجــاتنا في كثير من المــظلات تأخذ شكل الشراع وغالبا في مظلات ألعاب الأطفال والمســابح والأشكـال الجمالية في الأسواق


الخيام الثابتة بالطراز العربي البدوي

من أهم اختصاصاتنا تصنيع الخيام الثـابتة التي تستخدم كمجالس للضـيافة إما بحديـقة المنزل أو على أسطح المنازل أو في باحـات المناطق الترفيهية و الاستراحات أو كملحـق إضـافي للمـطاعم والمقـاهي فنقوم بتصنيع هذه الخيام بمراعاة شديدة لتصميمها وشكلها من الداخل و الخارج لتكون بالنهاية خيمة ذات تصميم ممزوج بتقنية العصر وأصالة التراث .
مظلات المدارس والساحات

من منتجاتنا الهامة والرئيسية هي مظلات لساحات المدارس وباحات مبانيها وكذلك للملاعب والساحات الكبيرة التي تحتاج لعمل مظلات تغطيها ولذلك حرصنا على توفير أجود أنواع الأقمشة التي تتشكل منها أغطية هذه المظلات وتتناسب مع حجمها الكبير. فنقوم باستعمال مادة البولي إثلين.
مظلات المسابح

ومن منتجاتنا الرئيسية أيضا مظلات المسابح لذلك حرصنا أيضا على توفير أجود أنواع الأقمشة التي تشكل أغطية هذه المظلات. فنقوم باستخدام مادة البولي إثلين لعمل مظلات المسابح وهي نسـيج مـن خـيوط قوية جدا منسوجة بطريقة تعمل على حـجب 95% من أشعة الشمس وتعمل على تكسير الأشعـة فوق البنفسجية.
مظلات الإنتظار وألعاب الأطفال

في كل بيت أو فيلا لها فناء أو حديقة أو روضة أوحضانة لا بد أن يتوفر مكانا لألعاب الأطفال. وفي المتنزهـات والمراكـز الترفيهية أيضا لا بد من وجود مظلات للانتظار وألعاب للأطفال, فلذلك حرصنا أن يكون من منتجاتـنا مظلات للانتظار ومظلات لألعاب الأطفال لحمايتهم من حرارة الشمس الحارقة وتوفير ظلا باردا يقيهم من أشعة الشمس الشديدة.
مظلات المداخل والمررات

مداخل البنايات والبيوت وممراتها ذات أهمية قصـوى لمنظــر المـنزل أو المبنــى. لذا كان من ضـمن اهتماماتنا إنتاج هذا النوع من المظلات للمداخل والممرات المكشوفة لتظليلها وتجميلها في ان واحـد باستعمال أفضل مواد الأغطية بتصنيع هذه المظلات ,نستعمل عادة مادة البولي إثلين .
مظلات السواتر

هذا المنتج أصبح كثير الطلب خاصة لاستخدامه كساتر بين الجيران في الفلل والقصور وغالبية المنــازل ومدارس البنات وفي كثير من الأماكن حسب الحاجة. فأصبحت السواتر أحد منتجاتنا وحرصنا على توفير أجود أنواع الأقمشة والحديد التي تشكل أغطية السواتر لتبقى فترة طويلة من الزمن .
خيم البادية والرحلات

ومنها خيام مختلفة الأنواع والمقاسات وهي منتج من أفضل مصانع الخيام بالشرق الأوسط وغيرهــا من المصانع الاجنبية، التي تتميز بالإبــداع في صناعة الخيــام بأنواعـها المختلفة ومستلزمات الرحـلات أيضا.
شوادر المقطورات

منتج من القطن الباكستاني المتميز بالجودة والقوة, ويستعمل للمقطورات بأنواعها وقياساتها المختلفة ويستعمل أيضا للخيام بأنواعها المتميزة والحديثة.
مظلات الشاطئ

إن مظلة الشاطئ التي ننظمها تغطي دائرة يبلغ قطرها حوالي الـ 14 متراً طولياً و مثبتة فقط على عمود واحد , و يعطينا هذا حوالي 160 مترا مربعا من التغطية , و تتوفر مظلات الشاطئ هذه بكافة الألوان القياسية وهي متوفرة بخصائص عازلة للماء أيضا .

يمكن استخدام الأعمدة و القضبان التي يتكون منها الهيكل في تثبيت التجهيزات الكهربائية و معدات التكييف. مما يخفف من حرارة الجو و يبعث الشعور بالراحة في مطاعم الهواء الطلق و الأسواق المكشوفة و ملاعب الأطفال و أحواض السباحة.

المظلات الجملونية

إن المظلات الجملونية تسمح بمجازات أطول من مثيلاتها من المنتجات الأخرى و يمكن أن تعطي مجازات حتى 14 متراً بالطول و 6 أمتار في العمق.

و يمكن تركيب هياكل المظلات بشكل معاكس لبعضها البعض مما يعطينا مساحة مظللة بحدود 165 متراً مربعا بدون أي أعمدة إضافية , و هذا يقلل بشكل كبير من الحاجة لأي تغطية إضافية و يقلل بالتالي من كلفة المتر المربع.
فائدة أخرى من فوائد وضع الهياكل بشكل معاكس لبعضها البعض هو أن المظلات تستطيع أن تغطي الطرفين البارزين للمظلة بقطعة واحدة من القماش مقللة بذلك الهدر الناتج عن الإنحناء.

و قد استطعنا إدخال بعض المظلات ذات الأسطح الجملونية بقماش عازل للماء 100 %. و بأي شكل من الأشكال المذكورة .

علما أن المظلات ذات الأسطح الجملونية لا تحتاج إلى أي صيانة و ذلك بسبب أنها تعتمد في هيكلها على قضبان توصيل فولاذية و هي معاكسة للأنظمة التي تعتمد على الكابلات , و باستخدام قضبان توصيل دائرية نستطيع تجنب حدوث التحنيب السائد في الهياكل ذات الكابلات مما يعطيها مظهرا جيدا و يحقق في الوقت نفسه الفائدة المرجوة للزبون من حيث الراحة و القيمة.


حلول العزل المائي
إن القماش القياسي الذي نستخدمه للمظلات يتصف بامتلاكه ثقوب و فتحات صغيرة جدا و التي تسمح للهواء الساخن بالنفاذ من خلال سقف المظلة , و حتى مع وجود هذه الثقوب فإن القماش يتمتع بنسبة تصريف مياه أمطار عالية ( 95% ) و لذلك فإن المنطقة تحت المظلة تبقى جافة و محمية إلى حد شبه كامل.
و يمكن تحقيق كتامة كاملة ضد الماء من خلال هذه الأقمشة العازلة , حيث أنها صنعت أصلا من نفس تركيبة القماش القياسي مع إضافة بوليمر كتغطية , مما يضمن تحقيق العزل المائي 100 %.

 


عمان البيادر

محلات التميمي
العقبة

محلات الناعوري
المفرق

ابو حسن لتجارة الشوادر
اربد

شركة الدسوقي للتجارة
اربد

شركة جمال وخالد الغا
اربد

مشغل الشرق للشوادر
الزرقا

مشغل الحبيب للشوادر
الزرقا

ابو علاء طبازة
عمان القويسمةركن المظلات
عمان بيادر وادي السير

شركة ابناء الحاج خميس طبازة
عمان الوحدات

شركة ابناء محمد حسين السيوري
عمان جبل عمان

محل صلاج
عمان وسط البلد

شركة فلاح القيسي
عمان ابو علندا

طبازة للمظلات

 


 سوق العقارات والاسكان والمقاولات في عمان

  شقق للبيع في عمان | فلل للبيع وللايجار | اراضي للبيع | بيوت ومنازل | شركات الاسكان في عمان | شركات مقاولات

  شقق للايجار في عمان | شقة مفروشة | محلات تجارية مكاتب عيادات للايجار |  مكاتب عقارية | صيانة ابنية |  ديكور داخلي


صور فلل وبنايات في عمان

     

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الرئيسية   |

اضافة اعلان  |

 الصفحة السابقة